l|¦|l*_.¸منتدى الـسـاهـر¸._*l|¦|l


افلام عربى / افلام اجنبى / البومات عربى / البومات اجنبى / اغانى سنجل / فيديو كليب / صور
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةبحـثالتسجيلدخول
اهلا وسهلا بكم فى منتدى الساهر كل ما هو جديد وحصرى ( اللهم صلى وسلم على سيدنا محمد )

شاطر | 
 

 الى من يكرهنــي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
اميرة المنتدي
مشرفة قسم الاسلاميات
مشرفة قسم الاسلاميات
avatar

انثى
عدد الرسائل : 838
العمر : 28
بلدك ايه : فلسطين
تاريخ التسجيل : 17/04/2008

مُساهمةموضوع: الى من يكرهنــي   السبت نوفمبر 01, 2008 10:30 am



مَن يكرَهك ؟ ... شكراً من القلب لك

المثل يقول

ان يكرهك الناس وأنت تثق بنفسك وتحترمها أهون كثيرا من أن يحبك الناس

وأنت تكره نفسك ولاتثق بها ...


تعجبني عندما تكرهني فأنا ازداد قوة بكرهك لي


يا من تكرهني لا تدع اليأس يستولي عليك فلا تتوقف بكرهك لي زيد من رمي الاشواك

على دربي وكثرة الاشاعات ورمي الكلام الجارح فهذا هو سر سعادتي

واثق الخطوة يمشاً ملكاً



انظر الى حيث تشرق الشمس كالفجر جديد فهناك هو انا بعيد عن طموحاتك الحاقدة

فأنا احبك في كل لحظة تكرهني بدون سبب فهذا هو الانتصار الحقيقي

فأنا ليس عالماً بهذا الزمن بل واقعي جداً احترم هذا وهذا


لا تتخيل كل الناس ملائكة فتنهار أحلامك ،، ولا تجعل ثقتك بهم عمياء ،،


الحكمة تقول كونُ صديق مع نفسك يكون الناس اصدقاءك


لأن الدنيا كماء البحر ،، كلما ازددت منه شربا ،،ازددت عطشاً .


لتتعلم الدرس الذي أراد الله للناس أن يتعلموه ،، ان الغروب لايحول دون شروق


همســه

صدقني لو تكرهني فأنا احبك من صميم قلبي احبك

مما راقني.. ودخل قلبي..





_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://als1her.tk
eslam alsaher
الـــــمــــــديــــــر
الـــــمــــــديــــــر
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 3481
العمر : 29
بلدك ايه : مصر
تاريخ التسجيل : 03/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: الى من يكرهنــي   السبت نوفمبر 01, 2008 2:38 pm

basmala wslam



:sawq:

_________________
[center]


للشكاوى والاقتراحات

الاكـــونت بتاعى على الفيس بــوك


eslam_friends2000@yahoo.com

طريقة التحميل من موقع زيرو 10




[/center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Jiji
عضو متميز
عضو متميز
avatar

انثى
عدد الرسائل : 206
العمر : 32
بلدك ايه : البحرين
تاريخ التسجيل : 06/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: الى من يكرهنــي   السبت نوفمبر 01, 2008 9:35 pm

basmala wslam

'تعجبني عندما تكرهني, فأنا ازداد قوة بكرهك لي'
'لا تتخيل كل الناس ملائكة فتنهار أحلامك ،، ولا تجعل ثقتك بهم عمياء ،،'
'
لتتعلم الدرس الذي أراد الله للناس أن يتعلموه ،، ان الغروب لايحول دون شروق'



شكرا يا اميرة على الكلام اللي كلو حكم ده
هو انت عرفتي تتكلمي زيي ازاي اصلا ?



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الى من يكرهنــي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
l|¦|l*_.¸منتدى الـسـاهـر¸._*l|¦|l :: قسم الاشعــار & الرومانســية :: اشعار رومانسيــــة-
انتقل الى: